الرئيسية 9 سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

1.0 ما تغطيه سياسة الخصوصية هذه

1.1 عام. توضح سياسة الخصوصية هذه كيف ، Motio، Inc. ، وهي شركة في تكساس ، تجمع معلوماتك وتستخدمها وتعالجها عند استخدامك لموقعنا وخدماتنا. نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك واحترامها والتأكد من معالجة بياناتك الشخصية بصورة عادلة وقانونية بما يتماشى مع جميع تشريعات الخصوصية ذات الصلة. إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، بما في ذلك أي طلبات لممارسة حقوقك القانونية ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني بموضوع "Motio الموقع الإلكتروني - استعلام عن سياسة الخصوصية "إلى استفسار سياسة الخصوصية لموقع الويب AT motio دوت كوم.

1.2 الشركات غير الخاضعة للسيطرة. لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على ممارسات الشركات التي Motio لا يملك أو يتحكم في الناس Motio لا توظف أو تدير.

2.0 جمع المعلومات واستخدامها

2.1.1 التحصيل العام. Motio يجمع المعلومات الشخصية عند التسجيل كعضو أو ضيف مع Motio، عندما تستخدم Motio المنتجات أو الخدمات ، عند زيارتك Motio صفحات أو صفحات معينة Motio الشركاء ، وعندما تدخل المحترفينmotioNS أو اليانصيب. Motio قد نجمع المعلومات التي لدينا عنك مع المعلومات التي نحصل عليها من شركاء الأعمال أو الشركات الأخرى ، أو لأغراض الموافقة على العضوية.

2.1.2 المعلومات التي تم جمعها وجمعها. عندما تقوم بالتسجيل مع Motio، نحن نطلب معلومات شخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والمسمى الوظيفي والصناعة وغيرها من المعلومات غير المتاحة للجمهور. بمجرد التسجيل مع Motio وقم بتسجيل الدخول إلى موقعنا ، فأنت لست مجهولاً بالنسبة لنا.

2.1.3 عنوان IP. Motio يتعرف خادم الويب تلقائيًا على عنوان IP للزائر. عنوان IP هو رقم يتم تعيينه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الاتصال بالإنترنت. كجزء من بروتوكول الإنترنت ، يمكن لخوادم الويب تحديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال عنوان IP الخاص به. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتمكن خوادم الويب من تحديد نوع المتصفح الذي تستخدمه أو حتى نوع الكمبيوتر. على الرغم من أنه ليس من ممارستنا ربط عناوين IP بمعلومات التعريف الشخصية الخاصة بك ، فإننا نحتفظ بالحق في استخدام عناوين IP لتحديد هوية المستخدم عندما نشعر أنه من الضروري حماية المصلحة الملحة لموقع الويب الخاص بنا أو مستخدمي موقع الويب الخاص بنا أو الآخرين أو الامتثال للقوانين أو أوامر المحكمة أو طلبات إنفاذ القانون.

2.1.4 الاستخدام. Motio يستخدم المعلومات للأغراض العامة التالية: لتخصيص المحتوى الذي تراه ، وتلبية طلباتك للمنتجات والخدمات ، وتحسين خدماتنا ، ومساعدتنا في تقديم منتجات وخدمات أفضل ، والاتصال بك ، وإجراء البحوث ، وخدمة حسابك معنا والرد على أسئلتك ، وتقديم تقارير مجهولة لتحسين الخدمات.

2.2 تبادل المعلومات والإفصاح عنها

2.2.1 لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم ولكن لتزويدك بخدماتنا ، فإننا ننقل بياناتك الشخصية إلى الولايات المتحدة. إذا قمت بالوصول إلى الموقع من خارج الولايات المتحدة ، فإنك توافق على نقل بياناتك الشخصية ومعالجتها في الولايات المتحدة.

2.2.2 تبادل المعلومات الشخصية. Motio لا تقوم بتأجير أو بيع أو مشاركة معلومات شخصية عنك مع أشخاص أو شركات غير منتسبين إلا لتوفير المنتجات أو الخدمات التي طلبتها ، عندما نحصل على إذن منك ، أو في ظل الظروف التالية:

2.2.2.1 يجوز لنا تقديم المعلومات إلى شركاء موثوق بهم يعملون نيابة عن أو مع Motio بموجب اتفاقيات السرية. قد تستخدم هذه الشركات معلوماتك الشخصية للمساعدة Motio للتواصل معك حول عروض من Motio وشركائنا في التسويق. ومع ذلك ، لا يحق لهذه الشركات مشاركة معلوماتك الشخصية أو استخدامها لأي سبب آخر.

2.2.2.2 نحن نستجيب لمذكرات الاستدعاء أو أوامر المحكمة أو الإجراءات القانونية أو لإنشاء أو ممارسة حقوقنا القانونية أو الدفاع ضد المطالبات القانونية ؛

2.2.2.3 نعتقد أنه من الضروري مشاركة المعلومات من أجل التحقيق أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن الأنشطة غير القانونية أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة الجسدية لأي شخص وانتهاكات Motioشروط الاستخدام الخاصة بـ ، أو ما يقتضيه القانون بخلاف ذلك ؛ و

2.2.2.4 نقوم بنقل معلومات عنك إذا Motio تم الاستحواذ عليها أو دمجها مع شركة أخرى. في مثل هذه الحالة ، Motio سوف يخطرك قبل نقل معلوماتك وخضوعها لسياسة خصوصية مختلفة.

2.2.3 استهداف الإعلان. Motio تحتفظ لنفسها بالحق في تاريخ مستقبلي لعرض الإعلانات المستهدفة بناءً على المعلومات الشخصية. قد يفترض المعلنون (بما في ذلك شركات تقديم الإعلانات) أن الأشخاص الذين يتفاعلون مع الإعلانات المستهدفة أو يشاهدونها أو ينقرون عليها يستوفون معايير الاستهداف - على سبيل المثال ، النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 24 عامًا من منطقة جغرافية معينة.

2.2.3.1 Motio لا تقدم أي معلومات شخصية للمعلن عندما تتفاعل مع شريك محترف أو تشاهدهmotioنانوثانية. ومع ذلك ، من خلال التفاعل مع إعلان أو عرضه ، فإنك توافق على إمكانية أن يفترض المعلن أنك تستوفي معايير الاستهداف المستخدمة لعرض الإعلان.

2.3 ملفات تعريف الارتباط

2.3.1 الحقوق محفوظة. Motio قد تحدد والوصول Motio ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ملفات تعريف الارتباط هي سلاسل نصية قصيرة يتم إرسالها من خادم ويب إلى مستعرض ويب عندما يصل المستعرض إلى موقع ويب. بعبارات أبسط ، عندما يطلب المستعرض صفحة من خادم الويب الذي أرسلها في الأصل ملف تعريف الارتباط ، يرسل المستعرض نسخة من ملف تعريف الارتباط إلى خادم الويب هذا. يحتوي ملف تعريف الارتباط عادةً ، من بين أشياء أخرى ، على اسم ملف تعريف الارتباط ورقم تعريف فريد وتاريخ انتهاء الصلاحية ومعلومات اسم المجال. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للتخصيص والتتبع ولأغراض أخرى. قد تكون ملفات تعريف الارتباط "للجلسة فقط" أو "دائمة". تستمر ملفات تعريف الارتباط الدائمة لأكثر من زيارة واحدة وتُستخدم عادةً للسماح لزائر موقع الويب الخاص بنا بتخصيص تجربته. قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحليل حركة المرور على موقع الويب الخاص بنا (مثل إجمالي الزوار والصفحات التي تم عرضها) ، لتخصيص الميزات أو توفير عناء إعادة كتابة اسمك أو معلومات أخرى ، ولإجراء تحسينات على موقع الويب بناءً على البيانات نجمعها. نحن لا نحفظ كلمات المرور أو غيرها من المعلومات الحساسة في ملفات تعريف الارتباط. أصبح استخدام ملفات تعريف الارتباط معيارًا في صناعة الإنترنت ، خاصة في مواقع الويب التي تقدم أي نوع من الخدمات الشخصية. أصبح استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل موفري المحتوى والمعلنين ممارسة قياسية في صناعة الإنترنت.

2.4 لا تنطبق هذه السياسة على الشركات الأخرى. Motio تحتفظ بالحق في السماح للمحترفين عبر الإنترنتmotions من قبل شركات أخرى (مثل IBM) على بعض صفحاتنا والتي قد تقوم بتعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها والوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يخضع استخدام الشركات الأخرى لملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم لسياسات الخصوصية الخاصة بهم ، وليس هذه. المعلنين أو الشركات الأخرى ليس لديهم حق الوصول إلى Motioملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ.

2.5 منارات الويب. Motio قد تستخدم إشارات الويب للوصول إلى ملفات Motio ملفات تعريف الارتباط داخل وخارج شبكة مواقع الويب الخاصة بنا وفيما يتعلق بـ Motio منتجات وخدمات.

2.6 التحليلات. Motio يستخدم خدمات الجهات الخارجية مثل Google Analytics لتحليل حركة مرور الموقع. قد تجمع هذه الخدمات معلومات مثل نظام تشغيل الكمبيوتر ونوع المتصفح وعنوان IP وعنوان موقع الإحالة ، إن وجد ، وما إلى ذلك ، وقد تتبع مسار المستخدم عبر مواقعنا الإلكترونية.

3.0 قدرتك على تعديل معلومات حسابك والتفضيلات

3.1 التحرير. يمكنك تحرير الخاص بك Motio معلومات حسابي في أي وقت.

3.2 Motio التسويق والنشرات الإخبارية. قد نرسل لك بعض الاتصالات المتعلقة بـ Motio الخدمة ، مثل إعلانات الخدمة والرسائل الإدارية و Motio النشرة الإخبارية ، التي تعتبر جزءًا من Motio الحساب. إذا كنت لا ترغب في تلقي هذه الاتصالات ، فستتاح لك الفرصة لإلغاء الاشتراك في تلقيها.

4 السرية والأمان

4.1 الوصول المحدود إلى المعلومات. نحن نقصر الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك على الموظفين الذين نعتقد بشكل معقول أنهم بحاجة إلى الاتصال بهذه المعلومات لتقديم منتجات أو خدمات لك أو من أجل القيام بوظائفهم.

4.2 الامتثال الاتحادي. لدينا ضمانات مادية وإلكترونية وإجرائية تتوافق مع اللوائح الفيدرالية لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك.

4.3 الإفصاح المطلوب: Motio يجوز لهم مشاركة المعلومات الشخصية مع شركات أو محامين أو مكاتب ائتمان أو وكلاء أو وكالات حكومية أخرى في الحالات التالية:

4.3.1 الضرر. عندما يكون هناك سبب للاعتقاد بأن الكشف عن هذه المعلومات ضروري لتحديد أو الاتصال أو رفع دعوى قانونية ضد شخص قد يتسبب في إصابة أو تدخل (عن قصد أو عن غير قصد) في حقوق Motioأو مسؤوليها أو مديريها أو أي شخص يمكن أن يتضرر من هذه الأنشطة ؛

4.3.2 إنفاذ القانون. عندما يُعتقد بحسن نية أن القانون يتطلب ذلك ؛

4.3.3 الحماية. لك Motio معلومات الحساب محمية بكلمة مرور.

4.3.4 تشفير SSL. معظم الصفحات على Motio يمكن تصفح موقع الويب عبر https من أجل حماية عمليات نقل البيانات.

4.3.5 معالجة بطاقة الائتمان. يتم التعامل مع معاملات بطاقات الائتمان من قبل وكلاء الخدمات المصرفية والمعالجة التابعين لجهة خارجية. لا يتم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على Motio خوادم الويب. يتلقى وكلاء المعالجة المعلومات عبر اتصالات SSL 128 بت اللازمة للتحقق والمصادقة على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو معلومات الدفع الأخرى. للأسف ، لا يمكن أن يكون نقل البيانات عبر الإنترنت أو الشبكة آمنًا بنسبة 100٪.

4.3.5.1 هناك قيود أمنية وخصوصية للإنترنت خارجة عن سيطرتنا ؛

4.2.5.2 لا يمكن ضمان أمن وسلامة وخصوصية أي وجميع المعلومات والبيانات المتبادلة بينك وبيننا عبر المواقع الإلكترونية ؛ و

4.2.5.3 قد يتم عرض أي من هذه المعلومات والبيانات أو العبث بها أثناء النقل من قبل طرف ثالث. إذا كنت لا ترغب في تقديم معلوماتك الشخصية أو محاولة إكمال الطلب.

5.0 تغييرات على سياسة الخصوصية هذه

5.1 تحديثات السياسة. Motio تحتفظ لنفسها بالحق في تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت عن طريق نشر المراجعات على صفحة الويب هذه. وستكون هذه التغييرات فعالة عند النشر.

6.0 أسئلة واقتراحات

6.1 ملاحظات. إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات ، فيرجى إكمال "اتصل بنا" شكل.

1.0 WHAT THIS PRIVACY POLICY COVERS

1.1 General. This Privacy Policy describes how we, Motio, Inc., a Texas corporation, collect, use, and handle your information when you use our website and services. We are committed to protecting and respecting your privacy and ensuring that your personal data is processed fairly and lawfully in line with all relevant privacy legislation. If you have any questions about this privacy policy, including any requests to exercise your legal rights please send an email with a subject of “Motio Website – Privacy Policy Inquiry” to website-privacy-policy-inquiry AT motio DOT com.

1.2 Companies Not Controlled. This Privacy Policy does not apply to the practices of companies that Motio does not own or control or to people that Motio does not employ or manage.

2.0 INFORMATION COLLECTION AND USE

2.1.1 General Collection. Motio collects personal information when you register as a Member or Guest with Motio, when you use Motio products or services, when you visit Motio pages or the pages of certain Motio partners, and when you enter promotions or sweepstakes. Motio may combine information about you that we have with information we obtain from business partners or other companies, or for the purposes of membership approval.

2.1.2 Information Sought and Collected. When you register with Motio, we ask for personal information such as your name, e-mail address, title, industry and other information that is not otherwise publicly available. Once you register with Motio and sign in to our website, you are not anonymous to us.

2.1.3 IP Address. Motio Web server automatically recognizes a visitor’s IP address. An IP address is a number assigned to your computer when you connect to the Internet. As part of the protocol of the Internet, Web servers can identify your computer by its IP address. In addition, Web servers may be able to identify the type of browser you are using or even the type of computer. Although it is not our practice to link IP addresses to your personally identifiable information, we reserve the right to use IP addresses to identify a user when we feel it is necessary to protect the compelling interest of our Web site, users of our Web site or others or to comply with laws, court orders, or law enforcement requests.

2.1.4 Use. Motio uses information for the following general purposes: to customize the content you see, fulfill your requests for products and services, improve our services, assist us in providing better products and services, contact you, conduct research, service your account with us and respond to your questions, and to provide anonymous reporting to improve services.

2.2 Information Sharing and Disclosure

2.2.1 We have customers all over the world but to provide you with our services, we transmit your personal data to the United States. If you access the site from outside the United States, you consent to having your personal data transferred to and processed in the United States.

2.2.2 Sharing of Personal Information. Motio does not rent, sell, or share personal information about you with nonaffiliated persons or companies except to provide products or services you’ve requested, when we have your permission, or under the following circumstances:

2.2.2.1 We may provide the information to trusted partners who work on behalf of or with Motio under confidentiality agreements. These companies may use your personal information to help Motio communicate with you about offers from Motio and our marketing partners. However, these companies do not have the right to share your personal information or use it for any other reason.

2.2.2.2 We respond to subpoenas, court orders, or legal process, or to establish or exercise our legal rights or defend against legal claims;

2.2.2.3 We believe it is necessary to share information in order to investigate, prevent, or take action regarding illegal activities, suspected fraud, situations involving potential threats to the physical safety of any person, violations of Motio’s Terms of Use, or as otherwise required by law; and

2.2.2.4 We transfer information about you if Motio is acquired by or merged with another company. In such event, Motio will notify you before your information is transferred and becomes subject to a different privacy policy.

2.2.3 Ad Targeting. Motio reserves the right to at some future date to display targeted advertisements based on personal information. Advertisers (including ad serving companies) may assume that people who interact with, view, or click on targeted ads meet the targeting criteria – for example, women ages 18-24 from a particular geographic area.

2.2.3.1 Motio does not provide any personal information to the advertiser when you interact with or view a partner promotions. However, by interacting with or viewing an ad you are consenting to the possibility that the advertiser will make the assumption that you meet the targeting criteria used to display the ad.

2.3 COOKIES

2.3.1 Rights Reserved. Motio may set and access Motio cookies on your computer. Cookies are short strings of text sent from a Web server to a Web browser when the browser accesses a Web site. In simplest terms, when the browser requests a page from the Web server that originally sent it the cookie, the browser sends a copy of the cookie back to that Web server. A cookie typically contains, among other things, the name of the cookie, a unique identification number, and an expiration date and domain name information. Cookies are used for personalization, tracking and other purposes. Cookies may be “session-only” or “persistent”. Persistent cookies last for more than one visit and are typically used to allow a visitor to our Web site to personalize their experience. We may use cookies to analyze the traffic on our Web site (such as total visitors and pages viewed), to personalize features or save you the trouble of retyping your name or other information, and to make improvements to the Web site based on the data we collect. We do not save passwords or other sensitive information in cookies. The use of cookies has become a standard in the Internet industry, especially at Web sites that provide any kind of personalized service. The use of cookies by content providers and advertisers has become standard practice in the Internet industry.

2.4 This Policy Not Applicable to Other Companies. Motio reserves the right to allow online promotions by other companies (e.g. IBM) on some of our pages which may set and access their cookies on your computer. Other companies’ use of their cookies is subject to their own privacy policies, not this one. Advertisers or other companies do not have access to Motio’s cookies.

2.5 Web Beacons. Motio may use Web beacons to access Motio cookies inside and outside our network of Web sites and in connection with Motio products and services.

2.6 Analytics. Motio utilizes third-party services such as Google Analytics to analyze site traffic. These services may collect information such as your computer’s operating system and browser type, IP address, address of a referring website, if any, etc. and may track a user’s path through our websites.

3.0 YOUR ABILITY TO EDIT YOUR ACCOUNT INFORMATION AND PREFERENCES

3.1 Editing. You can edit your Motio My Account Information at any time.

3.2 Motio Marketing and Newsletters. We may send you certain communications relating to Motio service, such as service announcements, administrative messages and Motio Newsletter, that are considered part of your Motio account. If you do not want to receive these communications, you will have the opportunity to opt out of receiving them.

4 CONFIDENTIALITY AND SECURITY

4.1 Limited Access to Information. We limit access to personal information about you to employees who we believe reasonably need to come into contact with that information to provide products or services to you or in order to do their jobs.

4.2 Federal Compliance. We have physical, electronic, and procedural safeguards that comply with federal regulations to protect personal information about you.

4.3 Required Disclosure: Motio may share personal information with other companies, lawyers, credit bureaus, agents or government agencies in the following cases:

4.3.1 Harm. When there is reason to believe that disclosing this information is necessary to identify, contact, or bring legal action against someone who may be causing injury to or interference with (intentionally or unintentionally) the rights of Motio, its officers, directors or to anyone that could be harmed by such activities;

4.3.2 Law Enforcement. When it is believed in good faith that the law requires it;

4.3.3 Protection. Your Motio Account Information is password-protected.

4.3.4 SSL-Encryption. Most pages on the Motio Web site are browsable via https in order to protect data transmissions.

4.3.5 Credit Card Processing. Credit card transactions are handled by established third-party banking and processing agents. No credit card numbers are stored on Motio Web Servers. The processing agents receive the information over 128-bit SSL connections needed to verify and authorize your credit card or other payment information. Regrettably, no data transmission over the internet or network can be 100% secure.

4.3.5.1 there are security and privacy limitations of the internet which are beyond our control;

4.2.5.2 the security, integrity, and privacy of any and all information and data exchanged between you and us through the websites cannot be guaranteed; and

4.2.5.3 any such information and data may be viewed or tampered with in transit by a third party. If you do not want to provide your personal information or attempt to complete an application.

5.0 CHANGES TO THIS PRIVACY POLICY

5.1 Updates to the Policy. Motio reserves the right to change this Privacy Policy at any time by posting revisions to this Web page. Such changes will be effective upon posting.

6.0 QUESTIONS AND SUGGESTIONS

6.1 Feedback. If you have questions or suggestions, please complete the “Contact Us” form.